رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الحديدى: لقاء الرجاء صعب.. وأحذر لاعبى الأهلى من الهجمات المرتدة والكرات الثابتة

عمرو الحديدي
عمرو الحديدي

تحدث عمرو الحديدي، لاعب الأهلي السابق، عن مباراة المارد الأحمر أمام الرجاء المغربي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2022-2023، التي تقام علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

وقال عمرو الحديد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني رمزي عبر قناة النادي "الأهلي"، إن لقاء الرجاء صعب، مشيرا إلي أن الفريق المغربي نتائجه في دور المجموعات كانت مميزة، وتأهل أول المجموعة، مشيرا إلي أن لاعبيه يتميزون بالاستحواذ علي الكرة من أجل إعطاء الثقة مع السيطرة علي منطقة خط الوسط.

وتابع: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مدرب بيتعامل مع المباريات الكبيرة بذكاء.

وأكمل: لا بد أن يكون هناك حالة من الهدوء والتركيز كبيرة من جانب لاعبي الأهلي خاصة في خط الوسط والدفاع، مع الخروج بالكرة من الخلف بشكل سريع وصحيح.

وأشار إلي أن لاعبي الرجاء المغربي يتميزون في الكرات الثابتة بشكل كبيرة، وأكثر أهدافهم عن طريق هذه الكرات، وأيضا الحذر من الهجمات المرتدة.

وأوضح أن لاعبي الأهلي لا بد أن يتجنبوا الوقوع في أخطاء بالقرب من منطقة الجزاء، مع السيطرة علي خط الوسط عن طريق مروان حمدي والسولية وحمدي فتحي.

واختتم: يجب أن يستغل لاعبو الأهلي التشجيع الجماهير الكبير المتوقع بشكل إيجابي، خاصة في بداية اللقاء وتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة.