رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يستفسر من طبيب الأهلى عن آخر تطورات إصابة مدافع بيراميدز

أسامة جلال
أسامة جلال

استفسر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن آخر تطورات إصابة أسامة جلال مدافع بيراميدز، الذي تعرض للإصابة في نهائي كأس مصرأمام الفريق علي استاد القاهرة.

وأكد المصدر أن كولر عقد جلسة مع أحمد أبوعبلة طبيب الفريق استفسر منه عن مدي خطورة إصابة مدافع بيراميدز بعد إعلان تشخصيه بقطع في العضلة الضامة.

وأضاف المصدر أن المدير الفني كان يرى في أسامة جلال المدافع المناسب الذي كان يتمنى أن يكون متواجدًا ضمن تشكيل الفريق  خلال الفترة الجارية، في ظل الحاجة الفنية لتدعيم الدفاع.

وأشار المصدر إلى أن استفسار كولر يأتي من خوفه أن تكون الإصابة لها تأثير علي تراجع مستوي اللاعب وتدخل ضمن الإصابات المزمنة التي يعاني منها بعض اللاعبين.

وأوضح المصدر أن طبيب الأهلي أكد للسويسري أن اللاعب يحتاج لفترة علاج وتأهيل لنهاية الموسم، وبعدها سيتم الكشف عن مدى قدرته علي المشاركة وعدم تأثره بالإصابة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استأنف تدريباته، مساء أمس، على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها مساء غد السبت على استاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الفريق مرانه الختامي لمباراة الرجاء في الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش وسيتم فتح التدريب أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة وفقًا للقواعد المنظمة ‏لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ‏

ويحضر ‏مارسيل كولر المدير الفني ومحمد الشناوي، كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء المغربي الذي يعقد في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة ويعقبه المؤتمر الصحفي للرجاء في السادسة مساء.