رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يفتح مرانه غدا لوسائل الإعلام قبل مواجهة الرجاء.. ومؤتمر صحفى لـ «كولر» و«الشناوى»

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في الساعة التاسعة مساء غدٍ الجمعة على ملعب التتش، استعدادًا ‏لمباراة الرجاء المغربي التي تقام مساء السبت المقبل باستاد القاهرة.‏

وسيتم فتح تدريب الفريق غدًا أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة، وفقًا للقواعد المنظمة ‏لبطولة دوري أبطال إفريقيا. ‏

ويحضر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومحمد الشناوي، قائد الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الرجاء المغربي، الذي يعقد في الخامسة والنصف من مساء غد الجمعة باستاد القاهرة، ويعقبه الموتمر الصحفي للرجاء في السادسة مساء.

ويتحدث المدير الفني للأهلي وكابتن الفريق لوسائل الإعلام عن مباراة الرجاء في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها التاسعة مساء بعد غد على استاد القاهرة.

وغادرت بعثة الفريق المغربي، مدينة الدار البيضاء ظهر اليوم الخميس عبر طائرة خاصة حيث ترأس بعثة الرجاء عزيز البدراوي رئيس النادي إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الإياب في مدينة الدار البيضاء المغربية يوم السبت الموافق 29 أبريل الجاري.

ويحتاج الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بالقاهرة من خلال الفوز بنتيجة كبيرة من أجل تسهيل مهمة مباراة الإياب التي ستقام في الدار البيضاء بعد أسبوع واحد فقط.

ويدخل الرجاء مباراة الذهاب أمام الأهلي دون 4 لاعبين من أعمدته الرئيسية.

وشهدت القائمة غياب 4 لاعبين هم زكرياء الحدراف وعبدالصمد البدوي وعبد الرؤوف بن غيث والحسين راحيمي، وهو ما سيصعب لقاء الذهاب على الفريق المغربي.