رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبيه قبل مباراة الرجاء

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

 حرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي، علي عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأول قبل انطلاق المران المسائي علي هامش أحد عزومات الفريق خلال شهر رمضان المبارك.

وكشف مصدر مسئول عن أن عبدالحفيظ حذر اللاعبين من الانشغال بالسوشيال ميديا قبل اللقاء والتركيز في كل ما يتناوله وسائل الإعلام المختلفة في الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن مدير الكرة شدد علي لاعبي الأهلي بضرورة عدم الانسياق للحديث عن مباراة الرجاء المغربى بأى طريقة، سواء بنشر صور لهم علي صفحاتهم أو كتابة أي شىء يتعلق أو يلمح باللقاء. 

وأشار المصدر إلى أن عبدالحفيظ قرر منع اللاعبين من الظهور الإعلامي لحين الانتهاء من مباراة الذهاب حتى يسود التركيز داخل صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة. 

وأوضح المصدر أن مدير الكرة شدد على أهمية فرض الحظر الإعلامي على اللاعبين، خاصة أنها من ضمن الأمور الفنية ضمن استعدادات المارد الأحمر لهذه المباراة المرتقبة أمام بطل المغرب.

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأول واصل تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.