رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالواحد يعقد جلسة خاصة لاحتواء أزمة شيكابالا فى الزمالك.. خاص

محمود عبدالرازق شيكابالا
محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك

عقد عبدالواحد السيد، مدير الكرة في نادي الزمالك، جلسة مغلقة مع شيكابالا كابتن فريق الكرة وحسام عبدالمجيد مدافع الفريق؛ بحضور الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك لاحتواء الأزمة الطارئة التي حدثت بينهم خلال مباراة الزمالك والمقاولون الأخيرة بالدوري.

كانت المباراة قد شهدت مشادة بين شيكابالا وحسام عبدالمجيد بعد هدف التعادل للمقاولون، مما أغضب أوسوريو ورفض حدوث أي مشادات بين اللاعبين أثناء المباراة حتي لا يفقد الفريق توازنه.

ونجح عبدالواحد السيد في احتواء الأزمة وتقريب وجهات النظر، وأوضح  للمدرب أن شيكابالا كابتن وقائد الفريق دائم التوجيه للاعبين في المباريات والتدريبات ولم يقصد الإساءة إلى حسام عبدالمجيد، ولكن كان يلومه ويوجهه ويطالب به بعدم تكرار الخطأ مرة أخرى.
وأدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية على هامش مران، أمس الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خوض المجموعة الأساسية لتدريبات تأهيلية واستشفائية خوفا من تعرضهم للإجهاد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.