رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مارتينيز يتحدث عن تأهل إنتر ومواجهة ميلان فى نصف نهائى دورى الأبطال

 لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

أبدى النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق إنتر ميلان قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب بنفيكا بنتيجة 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وسجل لاوتارو مارتينيز هدفًا في مباراة إنتر ميلان أمام بنفيكا، التي أقيمت، مساء أمس الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

                            

لاوتارو مارتينيز يتحدث عن تأهل إنتر ميلان إلى نصف نهائي دوري الأبطال

وقال مارتينيز في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أشعر بالسعادة والفخر لتمثيل هذا النادي الرائع، أنا سعيد للغاية من أجل عائلتي".

وعن عودته إلى التهديف، قال مارتينيز: "كنت أحتاج بشدة إلى كسر الصيام التهديفي والعودة إلى هز الشباك مجددًا، إنه أمر رائع حقًا".

وكان لاوتارو مارتينيز، صاحب الـ25 عامًا، قد غاب عن التسجيل في آخر تسع مباريات مع إنتر ميلان.

وأضاف مارتينيز: "مواجهة ميلان؟ ستكون مباراة خاصة جدًا بالتأكيد، الجميع يعلم مدى قوة هذا الديربي، هذه المباراة سيكون لها طابعًا مختلفًا لأنها في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأوضح: "يجب أن نعوض خسارتنا في الدوري الإيطالي، وبعد ذلك يمكننا التفكير في دوري أبطال أوروبا".

واختتم لاوتارو مارتينيز تصريحاته، قائلًا: "أخوض المباريات بهدف الفوز بكل شيء ممكن، لقد عاد النادي إلى حيث ينتمي".

وتُعد هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها فريق إنتر ميلان إلى الدور نصف النهائي من دوري الأبطال للمرة الأولى منذ نسخة 2010، والتي توّج بلقبها إنتر.

وعلى المستوى المحلي، فإن فريق إنتر ميلان يتواجد حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة بعد مرور 30 جولة من المسابقة حتى الآن في الموسم الحالي 2022-2023.