رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لموقعة الرجاء المغربى فى دورى الأبطال

مران الأهلي
مران الأهلي

يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته فى التاسعة من مساء اليوم عقب الراحة السلبية  التى حصل عليها الفريق أمس لمدة 24 ساعة بعد الفوز على سموحة بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم علي استاد برج العرب

يعقد مارسيل كولر المدير الفني جلسات مكثفة مع جهازه المعاون للتجهيز للمباراة، حيث حصل كولر على تقرير مفصل عن أبرز نقاط القوة والضعف بين صفوف المنافس والخطة التى يعتمد عليها فى المباريات.

كما قرر المدير الفني للأهلي عقد جلسة مع اللاعبين للحديث عن أهمية مباراة الرجاء المغربي وماذا يفكر في خوض اللقاء والوقوف علي مستوي اللاعبين الفني والبدني بعد التقارير الطبيبة التي سيحصل عليها من الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي.

 في المقابل طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي من الدكور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إعداد تقرير عن حالة المصابين فى الأهلى قبل مواجهة الرجاء المغربى.

وكشف مصدر مسئول عن أن المدير الفني طلب من طبيب الفريق استعجال التقرير من أجل الوقوف علي حالة اللاعبين ومدي جاهزيتهم للمشاركة في لقاء الرجاء المغربي خاصة بعد استبعاد رامي ربيعة من الحسابات الفنية لاستكمال برنامجه التأهيلي بعد إصابته في الكتف.

وأضاف المصدر أن حسين الشحات وأحمد عبدالقادر لاعبي الأهلي يواصلان تنفيذ برنامجهما التأهيلى استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي، حيث يعانى الشحات من إجهاد عام بالعضلة الخلفية وفضل الجهاز الفنى إراحته فى مبارة سموحة، فيما يشكو عبدالقادرمن الإصابة في العضلة الخلفية.