رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فادى نجاح: بتروجت لم يلتزم بوعده معى.. والأندية تصاب بالرعب من اللاعب الأجنبى

فادي نجاح
فادي نجاح

كشف فادي نجاح، لاعب المقاولون العرب السابق، عن كواليس أزمة مستحقاته المالية مع نادي بتروجت.

وقال فادي نجاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامى هانى حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدي البلد"، كنت لاعبًا في بتروجت موسم 2013- 2014، وحققنا في هذا الموسم مركزًا رابعًا في الدوري وقدمنا عروضًا جيدة للغاية.

وتابع: بعد نهاية الموسم لم يكن هناك نصيب لإكمال المشوار مع بتروجت، وكنت وقعت مع سموحة بالفعل، وكان متبقيًا في عقدي 3 سنوات، وحدث اتفاق على المقابل المادي، وبعد مرور سنة وجدت تغيرًا في القيمة المالية، وفضلت عدم فعل أي مشاكل.

وأكمل:  قدمت الشكوى على أمل أن اتحاد الكرة ولجنة شئون اللاعبين ترجع لي حقي بنهاية السنة، كان متبقيًا لنا قسط، وأخذنا نصف قسط من آخر قسطين متبقيين لنا بنسبة 25%، وهناك لاعبون كثيرون لم يأخذوا تلك الأموال، وهناك من لم يطالب بهذه الأموال من كثرة المماطلة.

وواصل: اللاعب في مصر أضعف عنصر في المنظومة الرياضية، اللاعيبة الأجانب بتأخذ حقها تالت ومتلت والأندية ببترعب من اللاعب الأجنبي.

وأردف: محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، عندما تحدث مع جمال علام طالبه بضرورة إعادة صيغة عقود اللاعبين وهيكلتها، بسبب كثرة الشكاوي، وزمايلي كلهم يعانون من هذه النقطة.

واستطرد: لم يتم إخطاري خلال 15 يومًا من آخر مباراة رسمية مع بتروجت، قدمت شكوى سنة 2016 بمستحقاتي بالبند الموجود في العقد ويحق لي 25% من الموسم إللي بعده، وإذا لم ألتحق بأي نادٍ أحصل على 50%.

واختتم: في عام 2017 ردوا عليّ بوجود مبلغ مستحق لي 175 ألف جنيه، وإلى الآن لم آخذ فلوسي، وتفاوضوا معي كثيرًا، وذهبت لاتحاد الكرة ولم أحصل على قرار، وهناك تخوفات من جانب البعض بأن بتروجت اتلغت له شكاوى كثيرة.