رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى كهربا يكشف آخر تطورات أزمة غرامة الزمالك

كهربا
كهربا

كشف أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تطورات أزمة اللاعب مع نادي الزمالك، وموعد تسديد الغرامة المالية.

وقال أشرف عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع على قناة "إي تي سي"، تلقينا حيثيات محمود كهربا وما زال لدينا حتى آخر مايو، واللاعب لديه حق الاستئناف عن طريق المحامي الدولي من تاريخ تلقي الحيثيات، وحال تقديم استئناف سيوقف تنفيذ الحكم الصادر مؤخرًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وتابع: الاستئناف الصادر سيكون على القرار الصادر بمنحه 60 يومًا للتسديد، للحصول على مدة أطول من أجل تسديد الغرامة، ونادي الزمالك هو صاحب القرار الأول والأخير في قصة التقسيط، والـ"فيفا"، لا يمكنه إجبار النادي.

وأكمل: كهربا سيكون له نصف الغرامة عند ديبورتيفو ألافيش البرتغالي، في حال قام بتسديدها كاملة، وسنقوم بالمتابعة مع الجانب البرتغالي.

وواصل: لم نصل لأي شىء يمكن الإعلان عنه، لكن المفاوضات مستمرة معهم، وقد نصل لحل قريب، ونحاول الضغط عليهم لدفع نصف الغرامة من أجل إنهاء الأزمة.

واختتم: لا أريد الجزم بأن كهربا يمتلك الغرامة بالكامل، وليس هناك قلق مطلقًا وأطمئن جماهير النادي الأهلي.

وحول وجود عروض رسمية خارجية، قال: أحب أن يكمل كهربا مسيرته مع النادي الأهلي، والحديث عن وصول العروض الخارجية يكون عن طريق النادي ووكيله أحمد يحيى، وأنا لا أتحدث في أي أمور تخص اللاعب وناديه.