رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوسوريو يواجه لاعبى الزمالك بأخطائهم بـ"الصوت والصورة"

ٍأسوريو
ٍأسوريو

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بتجهيز فيديو يشمل الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز. 

 

ومن المقرر أن يقوم خوان كارلوس بعرض الفيديو على اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم خلال محاضرة خاصة لتصحيح هذه الأخطاء لتلافي تكرارها في الفترة المقبلة.

 

وتعادل المقاولون مع الزمالك في المباراة الأخيرة بخطأ فادح من حسام عبدالمجيد، ومنح الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو اللاعبين راحة بالأمس بعد التعادل مع المقاولون.

 

ويستأنف الزمالك اليوم الأربعاء تدريباته على النادي، استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويفكر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، في إجراء تغييرات على خط دفاع الزمالك في مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

 

يأتي ذلك بعد الأخطاء الدفاعية التي شهدتها مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

وتعادل المقاولون مع الزمالك في المباراة الأخيرة بخطأ فادح من حسام عبدالمجيد، الذي وقع في العديد من الأخطاء في التغطية الدفاعية خلال الآونة الأخيرة.