رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اجتماع اللجنة البارالمبية مع مندوب الدولى للكرة الطائرة جلوس لتنظيم بطولة العالم نوفمبر القادم

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 
عقدت اللجنة البارالمبية المصرية اجتماعا تنسيقيا مع ستيورات دوجلاس، مندوب الاتحاد الدولي للكرة الطائرة البارالمبي، حضرة الكابتن عماد رمضان، أمين صندوق اللجنة، وإيهاب حسنين، عضو مجلس الإدارة، ومنصور المحمدي وعصام شحاتة، من الاتحاد المصرى  البارالمبي للكرة الطائرة، وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة ببطولة كأس العالم للكره الطائره جلوس  في إطار مذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين اللجنة والاتحاد لتنظيم البطولة  المقرر إقامتها خلال شهر نوفمبر 2023، وذلك في إطار دعم ورعاية اللجنة للرياضات البارالمبية، والعمل علي نجاح البطولة والظهور بالمظهر المشرف.


وأكد الكابتن عماد رمضان أن الاجتماع كان مثمرا للغاية، حيث أن اللجنه البارالمبية ستدعم الاتحاد المصرى بكل قوه وكافة التسهيلات الخدمية واللوجستية، كما تمت مناقشة كافة الترتيبات من الجانب المصرى مع مندوب الاتحاد الدولى.

 

وتوجت ياسمينا عيسى، لاعبة المنتخب الوطني الأول للريشة الطائرة لذوي القدرات الخاصة "بارا بادمنتون"، بذهبية بطولة البرازيل الدولية التي أقيمت بمدينة ساو باولو خلال الفترة من 10 وحتى 16 أبريل الجاري.

وحصدت "عيسى" الميدالية الذهبية في منافسات زوجي السيدات رفقة الأمريكية "جايكي سايمون".

وفاز الزوجي المصري الأمريكي على الزوجي التايواني بنتيجة 2-0، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: "21-17، 21-16".

وكان الزوجي المصري الأمريكي قد فاز في نصف النهائي على زوجي من هونج كونج بنتيجة 2-0 أيضًا حيث جاءت نتائج الأشواط كالتالي: "21-8، 21-7".

وتعد البطولة من البطولات المدرجة ضمن أجندة الاتحاد الدولي التي تمنح الفائز بها نقاط في سباق التأهل لبارالمبياد باريس 2024.

الجدير بالذكر، أن ياسمينا عيسى من ضمن اللاعبات التي يضع عليها اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله آمالًا كبيرة للصعود لدورة الألعاب البارالمبية المقبلة رفقة زميلتها شيماء سامي وزميلهما أحمد الدكروري.