رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة الزمالك مع محمد صبحى لتجديد عقده

محمد صبحي حارس مرمى
محمد صبحي حارس مرمى الزمالك

عقد مسئولو الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة البيضاء، من أجل التفاوض معه من أجل تجديد عقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وعرض مسؤولو نادي الزمالك على محمد صبحي 6 ملايين جنيه من أجل تعديل عقده وتمديد التعاقد لمدة موسمين، ولكن الحارس رفض وطلب المساواة بزميله محمد عواد.

وعلم" الكابتن" أن محمد صبحي طلب من مسؤولي الزمالك الحصول على 16 مليون جنيه من أجل تجديد عقده مع الفارس الأبيض، أسوة بزميله محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وينتهي عقد محمد صبحي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل.


الزمالك يستأنف تدريباته غدًا الأربعاء استعدادا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، غدا الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات، اليوم الثلاثاء، بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وطلب كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق من اللاعبين التزام الهدوء في هذه المرحلة وعدم الحديث، وغلق صفحة مباراة المقاولون العرب، والاستعداد بشكل أمثل بمباراة سيراميكا كيلوباترا.