رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا الأربعاء استعدادًا لمواجهة سيراميكا كيلوباترا

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، غدا الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 26 أبريل الجاري في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات، اليوم الثلاثاء، بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.
وطلب كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق من اللاعبين التزام الهدوء في هذه المرحلة وعدم الحديث، وغلق صفحة مباراة المقاولون العرب، والاستعداد بشكل أمثل بمباراة سيراميكا كيلوباترا.

 

أزمة في هجوم الزمالك بعد إصابة زيزو  ومصطفى شلبي


يعاني خط الهجوم في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أزمة كبير في ظل تأكد غياب الجناحين أحمد سيد زيزو  ومصطفى شلبي بعد إصابة اللاعبين في مباراة المقاولون العرب.

وكان زيزو قد أصيب بالتواء في الأنكل وستحدد الأشعة مدي إصابة اللاعب وكيفية علاجه وموعد عودته للملاعب، بينما حصل مصطفى شلبي على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المقاولون العرب التي أقيمت، أمس، في الدوري المصري.

وسجل مصطفى شلبي الهدف الثاني لنادي الزمالك، في لقاء المقاولون العرب، أمس، من ركلة جزاء قبل أن يتم استبداله للإصابة في العضلة الضامة، ويشارك بدلا منه يوسف أسامة نبيه في الدقيقة 64.