رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أزمة فى هجوم الزمالك بعد إصابة زيزو ومصطفى شلبى

أحمد سيد زيزو لاعب
أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك

يعاني خط الهجوم في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أزمة كبير في ظل تأكد غياب الجناحين أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي بعد إصابة اللاعبين في مباراة المقاولون العرب.

وكان زيزو قد أصيب بالتواء في الأنكل وستحدد الاشعة مدى إصابة اللاعب وكيفية علاجه وموعد عودته للملاعب، بينما حصل مصطفى شلبي على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المقاولون العرب التي أقيمت، أمس، في الدوري المصري.

وسجل مصطفى شلبي الهدف الثاني لنادي الزمالك، في لقاء المقاولون العرب، أمس، من ركلة جزاء قبل أن يتم استبداله للإصابة في العضلة الضامة، ويشارك بدلا منه يوسف أسامة نبيه في الدقيقة 64.

ومنح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لاعبو نادي الزمالك راحة سلبية، اليوم، من التدريبات الجماعية، ويستأنف نادي الزمالك، غدًا الأربعاء، الاستعدادات لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها 26 أبريل الجاري ضمن منافسات الدوري المصري.

وتعادل الزمالك مع نظيره المقاولون العرب بهدفين لكل فريق هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 40 نقطة يحتل بها المركز الرابع، في حين رفع المقاولون رصيده إلى 36 نقطة يحتل بها المركز السادس.