رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربى

مران الأهلي
مران الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، علي عدم منح اللاعبين راحة سلبية اليوم عقب تخطي عقبة سموحة بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم علي استاد العرب.

وأخطر مارسيل كولر الجهاز المعاون له وسيد عبدالحفيظ بتواجد الفريق في تدريبات اليوم وذلك من أجل الوقوف على بعض الأمور الإيجابية والسلبية وذلك بعد الفوز على لقاء سموحة وتحديد طريقة وتشكيل مواجهة الرجاء المغربي نظرًا لضيق الوقت في خوض اللقاء مساء السبت القادم علي استاد القاهرة الدولي.

في الوقت الذي استقر خلاله مارسيل كولر على حصول الفريق على راحة من التدريبات يوم الأربعاء على أن يعود الفريق الأحمر للتدريبات يومي الخميس والجمعة قبل الدخول لمعسكر مغلق لمباراة الرجاء المغربي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق الأول بنادي الاهلي قد حقق فوزًا كبيرًا علي سموحة في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري أحرزهما محمد شريف ومحمود كهربا.

وعن مواجهة الرجاء المغربي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا، قال سامي قمصان إن الفريق سوف يستعد بقوة للمباراة لتقديم أفضل ما يمكن خلالها، مشيرًا إلى أن وجود الجماهير بأعداد تصل إلى 52 ألف مشجع في المباراة يمنح دوافع كبيرة، كما حدث في مباراتي الهلال السوداني وبيراميدز، متمنيًا أن يواصل الفريق مشواره في البطولة حتى الصعود للمباراة النهائية.