رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يخشى مفاجآت الداخلية فى الدفاع الجوى

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يحل الداخلية بقيادة علاء عبدالعال ضيفا على فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو في التاسعة والربع مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 43 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع حرس الحدود من الأسبوع الثاني والعشرين والإسماعيلي من الأسبوع الرابع والعشرين وبعد 4 مباريات دون فوز نجح الفريق في العودة للانتصارات وهزم أسوان بثلاثية في الجولة الماضية ويسعى للفوز والوصول للنقطة 46 وزيادة الفارق مع الزمالك الذي يحتل المركز الرابع إلى ست نقاط وتقليص الفارق مع فيوتشر الذي يحتل المركز الثاني إلى نقطتين في انتظار نتيجة مباراة فيوتشر وطلائع الجيش غدا.

ويستعيد الفريق جهود علي جبر ورمضان صبحي بعد شفائهما من الإصابة في حين يغيب عبدالله السعيد وأسامة جلال وأحمد سامي وفخر الدين بن يوسف ومحمد صادق.

على الجانب الآخر يتواجد الداخلية في المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فيوتشر من الأسبوع الثاني والعشرين وجمع ست نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على غزل المحلة والتعادل مع الأهلي وفاركو وسيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام سموحة ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية للبقاء بعيدا عن مثلث الهبوط.