رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 سيناريوهات لموقف لجنة الاستئناف من عقوبة كهربا.. بينها إلغاء العقوبة

كهربا
كهربا

وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة إلى الإعلاميين الذين شككوا في الخبر الذي أعلنه، أمس، بشأن العقوبات الموقعة ضد محمود كهربا، لاعب نادي الأهلي.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية،عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، نحن لا نعلن تسريبات، لكن هناك معلومات، ومن ليست لديهم معلومات يخرجون يتحدثون عن أشياء خاطئة، مشيرا إلى أن أنه يعرف الحقائق والمعلومات الدقيقة.

وتابع: أنا صحفي ببحث عن المعلومة، ولازم تحصل على المعلومات من المصادر الدقيقة، لو معندكش معلومة متتكلمش، واللي كتبته هو الحق.

وأكمل: تحت إيدي القرارات بخصوص الأزمة، وتم إبلاغ رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، بشأن قرارات أزمة كهربا، رئيس الجبلاية فتح الظرف أو مفتحوش هو يعلم القرارات، ومن يقول إن اللجنة قراراتها غير صحيحة فهو مخطئ.

وواصل: اللجنة بدأت وسألت كهربا ورئيس الزمالك، وحضر عن الآخير 2 محامين، وسألت مصدرا عن العقوبة فالحد الأدنى للعقوبة لا تقل عن 50 ألف، ولا حد أقصى، وبشأن إخطار نادي الأهلي، فالاتحاد المصري هو المعني بإخطار الأهلي والزمالك، وهناك لجنة الاستئناف يترأسها القاضي عادل الشوربجي، والسؤال هل عقوبة كهربا بالتظلم على القرارات يوقف العقوبة؟.

واختتم: يبدأ تنفيذ العقوبة بعد انتهاء الـ10 أيام، تفحص لجنة الاستئناف بشأن التظلمات التي تصل إليهم، واللجنة حينها تملك إلغاء العقوبة، أو تخفيفها، أوتقرها وتؤيد العقوبة.