رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الزمالك: لو شوفت لاعب بيلعب لنفسه ومش بيلعب لمصلحة الفريق مش هيكون موجود معايا

الكولومبي كارلوس
الكولومبي كارلوس أوسوريو

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، أن فريقه بدأ مباراة المقاولون العرب في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري بصورة جيدة جدا.


وأضاف المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا: "سنحت لنا العديد من الفرص المحققة، واستقبلنا هدفا مفاجئا بسبب عدم الرقابة اللصيقة على مهاجمي المنافس، ولكن رد فعل الزمالك كان قويا ونجحنا في التعادل".

وقال المدير الفني: "في الشوط الأول خرجنا بالكرة جيدا أمام فريق يلعب كرة دفاعية، والمباراة كانت أشبه بالامتحان الصعب لأننا في معظم فترات المباراة كنا نلعب في منطقة جزاء المنافس". 


وأضاف أسوريو: "بعض الأخطاء تسببت في التعادل ونحن أهدينا التعادل للمنافس، وسيطرنا على مجريات المباراة وفي التوقيت الذي نسيطر فيه على الكرة استقبلنا هدف التعادل بخطأ سهل".

وقال المدير الفني: "خطتي تعتمد بشكل عام على أن ندافع على الشخص الذي يستحوذ على الكرة وهذا تسبب في وجود مساحات أمام المنافس، ونفذنا الخطة بشكل جيد، ولكني لم أتعرف على اللاعبين بصورة جيدة، والفترة المقبلة سنلعب بشكل أفضل في ظل وجود 8 أيام قبل المباراة المقبلة".


وأضاف أسوريو: "جميع اللاعبين لديهم فرصة لتحسين الأداء، وفي العادي نحتاج لثلاثة أيام للتجهيز لأي مباراة، ولم يكن أمامي قبل لقاء المقاولون سوي يومين، ولدي تصور مبدئي عن الفريق ولكن هناك أمورا عديدة يجب تحسينها".


وقال المدير الفني: "أعرف من خسر الكرة ومن لم يحسن استغلال التصرف بالكرة، وإذا رأيت أي لاعب يلعب لنفسه لن يكون له مكان في التشكيل".

 

وتابع قائلا: "أحمد سيد "زيزو" تعرض لإصابة قوية وهو خاض مباريات عديدة مع الفريق والمنتخب في فترة قصيرة ويحتاج لفترة راحة".


وقال المدير الفني: "الأخطاء لا بد من معالجتها وهناك خطة من ٦ إلى ٨ تدريبات لعلاج السلبيات في الفترة المقبلة".


وتعادل فريق الزمالك مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.