رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فوز الأهلى على سموحة.. أسامة عرابى: هذه المباريات تكسب ولا تلعب

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة

أعرب أسامة عرابي، لاعب الأهلي السابق، عن سعادته بفوز المارد الأحمر علي نظيره سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال أسامة عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أيمن شوقي، عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وسموحة، عبر قناة "الأهلي"، إن الأهلي نجح في الفوز علي سموحة بأقل مجهود، مشيرا إلي أن مثل هذه المباريات تكسب ولا تلعب، موضحا أن النقاط الثلاث أهم من الأداء.

وتابع: مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نجح في الحصول علي الثلاث نقاط، مشيرا إلي أنه كان موفقا في الدفع بأكثر من عنصر خلال اللقاء، وأيضا إراحة الباقي خوفا عليهم من الإرهاق والإصابات.

واختتم: لا بد من غلق صفحة الدوري الممتاز والتفكير والتركيز للقاء الرجاء المغربي في دوري الأبطال.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة السادسة والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز يواصل الأهلي الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 53 نقطة، بينما يتجمد سموحة يظل في المركز التاسع، برصيد 31 نقطة.