رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى أول لقاءات أوسوريو مع الزمالك.. المقاولون يخطف تعادلًا قاتلًا بخطأ حسام عبدالمجيد

زمالك ومقاولون
زمالك ومقاولون

تعادل الزمالك مع المقاولون العرب بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين ضمن مباريات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري.


التعادل أبقى على الزمالك في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 40 نقطة، بينما وقع المقاولون في المركز السادس بـ 36 نقطة.


وتعادل الزمالك في أول لقاء له مع المدرب الجديد خوان كارلوس أوسوريو.


الشوط الأول


وكان اللقاء سجالا بين الفريقين في مجريات الشوط الأول، لكن استحوذ بعض الشيء الزمالك.


وكان الزمالك البادر بالخطورة في اللقاء مبكرًا بالدقيقة 5 عن طريق تسديدة قوية من نبيل عماد دونجا، اصطدمت بقائم الأيمن لمحمود أبوالسعود حارس مرمى المقاولون العرب.

وعلى عكس المجريات سجل جون أكولي هدف التقدم لصالح المقاولون العرب بالدقيقة 26، بعد تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء سكنت شباك محمد صبحي حارس مرمى الزمالك.


وعادل سريعًا أحمد سيد "زيزو" النتيجة لصالح الزمالك، بتسديدة داخل منطقة الجزاء على الطائر بعد رمية تماس نفذها حمزة المثلوثي وأخطأ فيها دفاعات المقاولون لتذهب إلى زيزو الذي سكنها ببراعة في الشباك.

 

الشوط الثاني

 

تلقى الزمالك ضربة موجعة مع بداية الشوط، حيث خرج أحمد سيد "زيزو" مبكرًا في الدقيقة 50، متأثرًا بإصابته ويحل مكانه سيف فاروق جعفر.

ونجح مصطفى شلبي في الحصول على ركلة جزاء بالدقيقة 58 ويسددها بنجاح بنفسه ويتقدم للزمالك بالهدف الثاني في اللقاء.


وخرج شلبي بعدها في الدقيقة 64 متأثرًا بالإصابة وحل مكانه يوسف أسامة نبيه في اللقاء.


وفي الدقيقة الثانية من وقت بدل الضائع، قتل المقاولون العرب الزمالك بهدف التعادل من خطأ قاتل لحسام عبدالمجيد ويخطف الكرة فادي فريد وينفرد بمرمى محمد صبحي ويضعها في مرمى.