رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موتينج يدعم صفوف بايرن قبل مواجهة السيتى

موتينج
موتينج

عاد الكاميروني  إيريك ماكسيم تشوبو موتينج إلى تدريبات فريقه بايرن ميونخ، اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي الأربعاء في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

 

وكان تشوبو موتينج  يقوم بدور المهاجم البديل في بايرن ميونخ، لكنه أصبح أساسيا منذ رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني. 

 

وغاب المهاجم الكاميروني عن مباراة الذهاب التي خسرها النادي البافاري على ملعب مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد، بسبب الإصابة في الركبة. 

 

كما غاب المهاجم الكاميروني عن المباراة التي فاز فيها بايرن على مضيفه فرايبورج بهدف دون رد في وقت سابق من الشهر الجاري، وكذلك عن التعادل مع هوفنهايم بهدف لمثله السبت الماضي. 

 

وغاب المهاجم السنغالي ساديو ماني عن المواجهة أمام هوفنهايم بسبب الإيقاف لكن من المنتظر عودته أمام سيتي.

 

وواصل بايرن معاناته من تراجع النتائج تحت قيادة مدربه الجديد توماس توخيل الذي خلف جوليان ناجلسمان في منصب المدير الفني الشهر الماضي، حيث فاز تحت قيادته في مباراتين بالبوندسليجا لكنه خرج من دور الثمانية لكأس ألمانيا كما بات على مقربة من توديع دوري أبطال أوروبا بعد خسارته في ذهاب دور الثمانية على ملعب مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن تمتد هذه المسيرة السلبية خلال مباراة اليوم بتعادله مع هوفنهايم.