رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة سموحة بالدورى

مران الأهلي
مران الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، علي عقد  جلسة خاصة مع لاعبي الفريق علي هامش المعسكر المغلق بالإسكندرية قبل مواجهة سموحة اليوم ضمن مباريات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري.

 أكد المدير الفني للأهلي خلال الجلسة علي صعوبة مواجهة سموحة الجريح الذي يسعي لاستعادة النتائج الجيدة أمامنا لا سيما بعد سلسلة الهزائم مؤخرًا.

وشدد كولر على أن الفريق السكندري ستكون له دوافع كبيرة في اللقاء من أجل استعادة الثقة وأيضا بعد قرار إدارته بتجميد المستحقات وسيبذل كل لاعب قصاري جهده من أجل الفوز وإيقاف مسيرة انتصاراتنا الأخيرة.

وأكد السويسري أن المباراة ستكون فاصلة نحو الابتعاد بالقمة عن أقرب المنافسين ولا بد من القتال علي الفوز وتعويض النتائج السيئة أمام سموحة خلال الفترات السابقة.

وطالب كولر من اللاعبين ضرورة تصحيح بعض الأخطاء التي تكررت في لقاء فاركو وتحديدًا الجانب الدفاعي في السرحان أمام مهاجمي الخصم ولا بد من تقارب الخطوط بين الجميع وغلق المساحات أمام مهاجمي سموحة.

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة سموحة بالدورى 

من جانبه، استقر السويسري مارسيل كولر، المدير للفريق الأول، علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء سموحة والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه محمد أشرف ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم وخالد عبدالفتاح وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليو ديانج وأحمد قندوسي وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وفي الهجوم محمد شريف.