رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخشى مفاجآت سموحة الليلة فى الدورى ببرج العرب

جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي وسموحة

يحل الفريق الأول بنادي الأهلي ضيفًا علي نظيره سموحة في التاسعة والربع مساء اليوم الإثنين علي استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء منتعشًا بعد سلسلة الانتصارات الأخيرة واستعادة صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 50 نقطة علي حساب فاركو بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية ويغيب عن الفريق حمدي فتحي للإيقاف بعد حصوله على إنذار في مباراة فاركو ليغيب عن اللقاء لتراكم الإنذارات بينما رامي ربيعة وأحمد عبدالقادر للإصابة. 

في المقابل يدخل سموحة بقيادة أحمد سامي اللقاء بمعنويات سيئية بعد الهزيمة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف والبقاء في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

عقد السويسري مارسيل كولر جلسة مع لاعبي الفريق خلال المعسكر المغلق بالإسكندرية قبل المباراة بساعات أكد خلالها علي صعوبة مواجهة سموحة الجريح الذي يسعي لاستعادة النتائج الجيدة أمامنا.

وكان  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اختتم تدريباته اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمباراة سموحة غدا ضمن مباريات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري. 

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل بداية فقرات المران؛ وذلك للحديث عن مباراة سموحة وضرورة التركيز في المنافسة المحلية كعادة الفريق. 

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية لمدة نصف ساعة مع بداية فقرات المران تحت إشراف سامي قمصان، مدرب الفريق، وأندرياس أندويا، مخطط الأحمال.