رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: شكوك حول مشاركة تشوبو موتينج فى مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتى

تشوبو موتينج
تشوبو موتينج

يحوم الغموض حول موقف النجم الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، من المشاركة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لخوض مواجهة قوية وشرسة أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب "أليانز أرينا"، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

موقف تشوبو موتينج من المشاركة في مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، نقلًا عن الصحفي الألماني مانويل بونكي، المقرب من نادي بايرن ميونخ، فإن تشوبو موتينج قد يغيب عن مباراة الفريق المرتقبة أمام مانشستر سيتي.

ونشر الصحفي مانويل بونكي فيديو لـ"تشوبو موتينج" أثناء خوضه التدريبات، اليوم الأحد، حيث كان يتدرب منفردًا دون الكرة، وبالتالي فإنه ليس جاهزًا لخوض المواجهة المرتقبة.

وكان تشوبو موتينج قد غاب عن مباراة الذهاب التي جمعت بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي؛ بسبب إصابته في مفصل الركبة.

 

سيناريوهات تأهل بايرن ميونخ إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وكان فريق بايرن ميونخ قد تلقى هزيمة قاسية أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "أليانز أرينا"، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبناءً عليه، يحتاج بايرن ميونخ للفوز برباعية نظيفة، أو بفارق أربع أهداف، من أجل خطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا وإقصاء مانشستر سيتي.

يذكر أن فريق بايرن ميونخ قد تأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ16 من المسابقة.