رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عن تجربة منتخب مصر.. البدرى: لم أجد مساندة أو دعما.. ومسئولو الاتحاد خرجوا بتصريحات لتضليل الرأى العام

أحمد مجاهد وحسام
أحمد مجاهد وحسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني لنادي الصفاقسي التونسي، أنه دائما مطلوب من جانب الأندية العربية في الجزائر وتونس، وكلها أندية كبيرة ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة.

وقال حسام البدري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه كان علي استعداد للعمل في الدوري المصري، لكن من بداية الموسم المقبل من أجل اختيار وانتقاء اللاعبين حتي يكون مسئولا عن النتائج، مشيرا إلي أنه تلقي عدة عروض في وسط الموسم الجاري لكنه اعتذر عنها.

وتابع: ما زلت أشعر بظلم شديد بسبب تجربتي مع منتخب مصر، وبعض المسئولين يخرجون للأدلاء بتصريحات بأنهم تأخروا في إقالتي، لكنهم هما من كانوا يستحقوا الإقالة من مناصبهم.

وأكمل: لم أجد مساندة أو دعما خلال فترة عملي مع المنتخب الوطني، ولو عاد بي الزمن كنت سأقوم بتوضيح كافة الأمور للرأي العام، والكشف المسئولين الذين لم يستجيبوا لمطالبنا.

وواصل: هناك مشاكل كثيرة تعرضنا لها واتحاد الكرة لم يساندني، منها بيراميدز رفض إرسال لاعبيه وطلبت خوض مباريات ودية ولم يستجيبوا، وفي النهاية كانوا يخرجون لتضليل الرأي العام.

وأشار إلي أن أحمد مجاهد خرج إعلاميا ليقول إنه تأخر في إقالة الجهاز الفني، هؤلاء الناس لم يكونوا أمناء علي مصلحة مصر، وسأرد بكل قوة علي أي شىء خلال الفترة المقبلة.

واختتم: أتمني التوفيق للمدير الفني الحالي للمنتخب الوطني، والأهم حاليا إسعاد الشعب المصري بنتائج جيدة.