رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى يحذر من مخالفة قرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة: المطلوب هو انضباط الجميع.. وكل واحد يخلي باله

أحمد موسي
أحمد موسي

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل قرارات لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم، ومنها تشكيل لجنة لرصد الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، للقضاء على العبث الموجود من البعض.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، نقلًا عن بيان لجنة الانضباط: ومن هنا صار لزامًا التدخل للقضاء على هذه الظاهرة وردع أي سلوك مخالف لقيم والمبادئ الرياضية السامية لعودة بالرياضة والرياضيين في مصرنا بمسارها الصحيح.

وتابع: لا بد من مواجهة العبث الذي يفتعله البعض، مدينًا أي سباب يوجه من أي شخص تجاه أي أحد، مضيفا: عمرك ما كنت تسمع لفظ في برنامج أو ملعب أو قناة، الناس رايحة تشجع وتنبسط.

وتوجه بالشكر للمستشار أحمد الزند، بعد تنظيمه حفل إفطار جمع الكثير من رموز المجتمع والرياضين، مؤكدًا أن الزند أحد قضاة مصر الأجلاء المحترمين، محذرًا أي شخص لا ينصاع لقرارات لجنة الانضباط قائلًا: كل واحد يخلي باله، والجملة دي من عندي أنا.

واختتم: المطلوب هو انضباط الجميع، والتشجيع دون الخروج عن المألوف خلال حضور المباريات، موجهًا الشكر للواء محمود توفيق لموافقته على حضور 52 ألف مشجع بمباراة الأهلي والرجاء المغربي، السبت المقبل.