رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارلوس أوسوريو يقرر الاستغناء عن لاعب واحد فقط من الزمالك

التدريبات الجماعية
التدريبات الجماعية للزمالك

يعقد الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اجتماعات مكثفة مع اللاعبين لتجهيزهم واعدادهم نفسيا وذهنيا لتنفيذ طريقة  اللعب الجديدة لسرعة الاعتياد عليها وسهولة تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.

‏وطلب أوسوريو من اللاعبين بذل أقصى جهد للظهور بمستوي جيد في المرحلة القادمة وتعهد لهم بعدم استبعاد أي لاعب من القائمة الا  لاعب واحد فقط وهو اللاعب غير الملتزم فنييا وأخلاقيا داخل وخارج الملعب.

‏وأكد اوسوريو  للاعبي الزمالك أنه يحتاج اللاعب المجتهد الملتزم في تنفيذ التعليمات والأداء التكتيكي داخل أرض الملعب والذي لا  يشغل تركيزه باي امور خارج الملعب.

‏وأوضح اوسوريو للأعبي الزمالك إن الملعب هو الفيصل بين اللاعبين ومن يجتهد ويقدم أفضل أداء سيحصل على فرصته كاملة في التشكيل الأساسي للفريق خلال المرحلة المقبلة ويكون جدير بالبقاء في نادي الزمالك.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها غدًا الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، جمعها بعد خوض 23 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 6 مواجهات وخسر مثلها.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق المقاولون العرب تحت قيادة شوقي غريب مديره الفني، المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة.