رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: «العمرى» يربك حسابات النصر قبل مواجهة الهلال فى الدورى السعودى

عبدالإله العمري
عبدالإله العمري

أزمة كبيرة سيواجهها الجهاز الفني لفريق النصر، قبل مواجهة القمة التي ستجمع الفريق أمام الهلال في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وسيحل النصر، ضيفًا على الهلال، في مباراة «ديربي» الرياض، التي ستجمعهما على ستاد الملك فهد الدولي، في مواجهة قمة مقدمة من الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن السعودي).

وذكرت صحيفة «الرياضية» نقلًا عن مصادر مطلعة، أن عبد الإله العمري، مدافع فريق النصر، تعرض أمس إلى إصابة في الفخذ أجبرته على مغادرة المران التي يقوده الكرواتي دينكو يليتشيتش، المدرب المؤقت للفريق الأصفر، قبل مباراة الديربي أمام الهلال.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفحوصات الطبية المبدئية أوضحت أن إصابة العمري بكدمة في الفخذ، مضيفة أن الجهاز الطبي فضَّل خروج اللاعب وتوجهه إلى العيادة الطبية.

وأوضحت الصحيفة أن اليوم ستتحدد مشاركة المدافع الدولي من عدمها في مباراة «ديربي الرياض». 

ومن جانبها، كشفت «الرياضية» نقلًا عن مصادر خاصة عن أن الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، سيقرر أمر مشاركة سالم، صانع ألعاب الفريق، في الديربي أمام النصر بصفة أساسية أو بديلًا في تدريب غدٍ، مشيرة إلى أن نسبة خوضه المباراة تبدو عالية.

وكان الدوسري أجرى الأسبوع الماضي عملية في المفصل بحقن البلازما لتسريع الشفاء من الإصابة التي تعرض لها في أربطة المفصل خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في فترة التوقف الدولية في مارس الماضي.

ويحتل النصر، المركز الثاني في جدول دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الهلال، المركز الرابع، برصيد 46 نقطة.