رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يدرس السفر إلى الإمارات مباشرة عقب مواجهة الرجاء استعدادًا للزمالك

كولر
كولر

يدرس الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، السفر من المغرب عقب خوض مباراة الرجاء ببطولة دوري أبطال إفريقيا  إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك.

ويسافر فريق الكرة بنادي الأهلي إلى المغرب على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الرجاء في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد المدير الفني مع جهازه المعاون عددًا من الجلسات لدراسة إمكانية عدم العودة إلى القاهرة بعد الانتهاء من خوض غمار مباراة الرجاء والتوجه مباشرة إلى الإمارات استعدادًا للسوبر المحلي. 

وفاز الأهلي على فاركو، أمس الأول، الجمعة، بثلاثية نظيفة في الدوري، وبدأ الفريق، أمس، الاستعداد لمواجهة سموحة غدًا في بطولة الدوري، ثم يلعب مع الرجاء يوم 22 أبريل الجاري باستاد القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سموحة في الجولة المقبلة من بطولة الدوري.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، اجتماعًا مع الطاقم المعاون له لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة بالمرحلة القادمة.

وأدت مجموعة اللاعبين التي شاركت بشكل أساسي في مباراة فاركو تدريبات استشفائية، فيما خاض بقية اللاعبين فقرات بدنية وخططية متنوعة.

فيما بدأ محمد الضاوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي، بعد أن تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة فاركو التي جمعت الفريقين أمس الجمعة ببطولة الدوري الممتاز.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن الضاوي تعرض للإصابة بجزع في كاحل القدم، وسوف يؤدي جلسات علاج طبيعي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.