رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة الأهلى.. الرجاء يواصل التعثر فى الدورى المغربى ويتعادل مع شباب السوالم

الرجاء البيضاوي المغربي
الرجاء البيضاوي المغربي

واصل فريق الرجاء البيضاوي سلسلة نتائجه السلبية في الدوري المغربي وسقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه شباب السوالم الرياضي في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، في إطار الجولة الثالثة والعشرين للمسابقة.

وبتلك النتيجة، رفع الرجاء رصيده إلى 35 نقطة ليحتل المركز الخامس لتقلص حظوظه بشكل كبير في التنافس على حصد لقب الدوري المغربي، بينما رفع شباب السوالم رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع.

ويواصل الرجاء تعثره في الدوري المغربي إذ فشل تحقيق الانتصار في المسابقة منذ فوزه على شباب المحمدية بهدف دون رد في مباراة الجولة التاسع عشر من عمر المسابقة التي أقيمت يوم الرابع من مارس المقبل.

وبعدها سقط الرجاء في فخ الخسارة أمام مضيفه حسنية أغادير بهدفين مقابل هدف قبل أن يتعادل مع غريمه التقليدي الوداد بهدفين لمثلهما ليخسر بعدها الفتح الرباطي بثلاثة أهداف نظيفة.

وسيستضيف الأهلي نظيره الرجاء يوم الثاني والعشرين من أبريل الجاري في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، قبل أن يستضيف الرجاء مواجهة الإياب على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، وذلك يوم التاسع والعشرين من نفس الشهر.