رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

10محاذير فى ميت عقبة..الكولومبى أوسوريو يهدد لاعبى الزمالك بخصم 20 ألف جنيه عن أى كيلو زيادة

أوسوريو مدرب الزمالك
أوسوريو مدرب الزمالك

قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن يخضع لاعبو الفريق لقياس أوزان بشكل مستمر قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق.

وقال هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن خوان أوسوريو يرغب في الوقوف على أوزان اللاعبين بشكل مستمر، حتى لا تتأثر اللياقة البدنية لهم خلال الفترة القادمة.

وأوضح أن كارلوس سيوقيع غرامات مالية على أي لاعب يزيد وزنه عن المعدل المطلوب له، حيث تقرر أن تكون الغرامة 20 ألف جنيه عن كل كيلو زيادة لأي لاعب يثبت زيادة وزنه، وتم إبلاغ اللاعبين بهذا القرار، والتأكيد عليهم أن اللاعب الذي سيخالف تعليمات المدير الفني الجديد سيتم خصم المبلغ من راتبه المستحق لدى القلعة البيضاء.

وأشار إلي أن المدرب الجديد وضع 10 محاذير، منها التركيز الشديد، والتحذير من الانشغال بأي أمور أخرى خارج المستطيل الأخضر، مع خوض كل المباريات بجدية وضرورة تحقيق الانتصارات بالدوري.

واختتم: لقد حذرهم أيضا من الاستهتار بأي فريق مهما كان واللعب في كل مباراة من أجل الفوز، والقتال وبذل أقصى ما لديهم داخل وخارج الملعب، مع عدم قبول أى إخفاقات، مع الرفض التام غضب أي لاعب يكون بعيدا عن المشاركة أو يتم استبعاده، وعدم الانشغال بما يتردد في وسائل الإعلام من أجل الحفاظ على تركيزهم.