رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس أبوظبى الرياضى: نفاد 70% من تذاكر مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تحدث سهيل العريفي، مدير إدارة الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي، عن آخر استعدادت دولة الإمارات لمباراة السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك المقرر لها يوم 5 الشهر المقبل.

وقال سهيل العريفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن دولة الإمارات ستستقبل كلاسيكو عربيا جديدا بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، مثلما حدث في الأعوام الماضية، متمنيا مشاهدة لقاء يليق بالفريقين وجماهيرهما.

وأوضح أنه وقع الاختيارعلى ملعب محمد بن زايد لاستضافة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، وتم طرح 30 ألف تذكرة بواقع 15 ألفا لكل فريق، أي ما يعادل سعة الاستاد بالكامل، وقد نفذ 70% من هذه التذاكر حتى الآن.

وبسؤاله عن الطاقم التحكيمي المرشح لإدارة المباراة، قال: حتى الآن لا أعرف طاقم تحكيم اللقاء، وهذا سيتم بالتعاون بين الاتحاد المصري ونظيره الإماراتي.

واختتم: أتوقع مباراة كبيرة بين الأهلي والزمالك فى الإمارات، وهناك قائمة ستتم دعوتها تضم كبار الشخصيات لحضور هذه المباراة.

ومن المقرر إقامة بطولة كأس السوبر المصري بين الزمالك بطل الدوري والأهلي بطل الكأس، يوم الجمعة 5 مايو 2023، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.