رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف موقف كولر من عرض سيسكا موسكو الروسى لضم أحمد عبدالقادر

كولر وأحمد عبدالقادر
كولر وأحمد عبدالقادر

تلقي مسئولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب  عرضا من سيسكا موسكو الروسي لضم أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وأكد المصدر أن إدارة الكرة بالنادي الأهلي لم تكشف موقفها من هذا العرض الروسي وطلبت من السويسري مارسيل كولر المدير الفني إبداء رأيه سواء في بقاء اللاعب أو الموافقة على رحيله.

وأشار المصدر إلى أن كولر طلب تأجيل فراره الفني لنهاية الموسم الجاري من أجل تقيم اللاعب في المباريات المقبلة خاصة أنه م العناصر الأساسية التي يعتمد عليها بغض النظر عن أزمة مباراة  الهلال السوداني.

وأضاف المصدرأن أحمد عبد القادر رحب بعرض سيسكا موسكو والرحيل عن فريق النادي الأهلي من اجل خوض تجربة احترافية جديدة في الفترة المقبلة بعد فشل تجربته في الدوري التشيكي قبل عودته للقلعة الحمراء.

وأشار المصدر إلي اللاعب استجاب لرغبة المدير الفني بتأجيل القرار لنهاية الموسم الجاري وترك الأمر في مسألة حسم مصيره في يد كول وإدارة الكرة بالنادي.

 كان  السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد عبر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على فاركو بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.