رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريستو يخضع لفحص طبى فى مران الأهلى لحسم موقفه من مباراة سموحة

كريستو
كريستو

يخضع محمد الضاوى كريستو، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، لفحص طبى اليوم علي هامش المران المسائي علي ملعب مختار التتش من أجل تحديد موقفه الطبي من المشاركة في مباراة سموحة المقرر لها بعد غد الإثنين فى بطولة الدورى.

وكان كريستو تعرض للإصابة بالتواء فى أنكل القدم بعد 12 دقيقة  خلال مباراة فريقه أمام فاركو ضمن منافسات الدوري الممتاز التى انتهت بفوز الأهلى بثلاثية نظيقة مساء أمس الجمعه علي استاد القاهرة.

 من المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم السبت استعدادا لمواجهة سموحةا حيث رفض المدير الفنى الحصول على راحة نظرا لضيق الوقت قبل مواجهة الفريق السكندري.

من جانبه قال كولر علي هامش تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة فاركو إن كريستو عانى من إصابة عبارة عن التواء في الكاحل هو حاول أن يستكمل المباراة لكنه لم يستطع وقمنا باستبداله.

وأضاف السويسري أن درجة الالتواء وقوة الإصابة سنعرفها في مران اليوم السبت بعدما يخضع اللاعب للفحوصات الطبية هذه الإصابة خسارة كبيرة.

وأشار كولر إلي أن كريستو انتظر الفرصة كثيرًا وكان يتمنى أن يشارك أساسيًا وحدث ذلك للمرة الأولى ولكن هناك مرارة كبيرة لديه فهو لاعب صغير وتم استبداله بعد 12 دقيقة نظرًا للإصابة بعدما انتظر الفرصة.

وأوضح أن الفريق قدم مباراة قوية وحقق الفوز عن جدارة خاصة في الشوط الأول الذي كان الأفضل من جانب اللاعبين.

وأضاف أن الجهاز الفني حريص على تدوير مشاركة بين اللاعبين في المباريات بسبب حالة الضغط التي يعيشها الفريق، وقال إن الأهلي سوف يغلق صفحة مباراة فاركو سريعًا من أجل الاستعداد بقوة لمواجهة سموحة.