رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شادى محمد: الأهلى مع كولر يسير بخطى ثابتة

شادي محمد
شادي محمد

تحدث شادي محمد، نجم الأهلي السابق، علي مباراة فاركو والمارد الأحمر التي انتهت لصالح الأخير بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الـ25 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال شادي محمد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وفاركو المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن الأهلي مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يسير بخطي ثابتة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلي أن السويسري ناجح جدا في عملية التدوير بشكل مميز دون تأثر الفريق بالأداء أو النتائج.

وتابع: كولر يستحق أن يكون نجم اللقاء، مع محمد شريف، بسبب اختياره المميز للتشكيل، وأيضا التبديلات التي كانت إضافة قوية خلال المباراة.

وأكمل: كولر ناجح في تجهيز اللاعبين بشكل جيد ومميز، وهذه نقطة تحسب للمدير الفني، مشيرا إلي أن حسين الشحات كان مميزا في اللقاء.

واختتم: الفريق الوحيد الذي لم يهزم حتي الآن في الدوري الممتاز، وهذا يحسب للمدير الفني واللاعبين.

نجح نادي الأهلي في استعادة صدارة الدوري المصري بالفوز علي حساب فاركو بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الـ25 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذا الفوز ارتفع رصيد نادي الأهلي للنقطة 50 بفارق نقطتين عن فيوتشر الذي بات في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فاركو عند النقطة 32 محتلا المركز الثامن.