رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإصابات تطارد كولر بعد استبعاد الخماسى من قائمة الأهلى أمام فاركو

مران الأهلي
مران الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأول بنادي الأهلي، على قائمة الأهلي لمواجهة فاركو في التاسعة والربع مساء اليوم علي استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري 

ويغيب كل من رامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وأحمد عبدالقادرووبيرسي تاو وبرونو سافيو  لتعرضهم لإصابات مختلفة، فضلا عن غياب أكثر من لاعب بداعي الرؤية الفنية.

 فيما تعافي طاهر محمد طاهر وعمرو السولية في الإصابة وشاركا في مران الفريق الختامي، أمس، كما ظهر محمود متولي في المران، أيضا، إلا أن مسألة تواجدهم في التشكيل الأساسي وجهة نظر المدير الفني للفريق.

وشهدت القائمة عودة أيمن أشرف لأول مرة للقائمة بعد رفع الحظر عنه من قبل المدير الفني بعد أزمته في إحدى المباريات الودية التي جعلت كولر يستبعده من حساباته الفنية طوال الفترة الماضية وأيضا شادي حسين، وكذلك التونسي محمد الضاوي كريستو بعد تماثله من الشفاء لاصابته بإجهاد عضلي.

وجاء القائمة لمباراة اليوم كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في حراسة المرمي وفي خط الدفاع وخالد عبدالفتاح ومتولي وياسر ابراهيم ومحمد هاني وأشرف وعلي معلول ومروان عطية وحسين الشحات وحمدي فتحي واليو ديانج وعمروالسولية وكريستو ومحمد أفشة وطاهر محمد طاهر وأحمد قندوسي وفي الهجوم محمود كهربا ومحمد شريف وشادي حسين.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء  في المركز الثاني لترتيب جدول الدوري الممتازبرصيد 47 نقطة في المقابل يحتل فاركو المركز الثامن في الجدول برصيد 32 نقطة.