رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. الرجاء المغربى يعلن إصابة لاعبه قبل مواجهة الأهلى فى دورى الأبطال

محمد مكعازي
محمد مكعازي

أعلن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، اليوم الجمعة، عن إصابة محمد مكعازي، لاعب وسط الفريق، خلال مباراة حسنية أغادير، في بطولة كأس العرش المغربي، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

وقال الرجاء في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: "تعرض اللاعب محمد مكعازي لإصابة على مستوى المرفق في مباراة ثمن نهائي كأس العرش أمام نادي حسنية أغادير".

وتابع البيان: "وقد أثبتت الفحوصات وجود كسر بالمرفق الأيسر، وسيخضع على إثره للعلاجات الطبية اللازمة".

وأضاف البيان: "وتتمني كل مكونات وجماهير نادي الرجاء الرياضي، الشفاء العاجل للاعبها محمد مكعازي والعودة السريعة للميدان".

وكان الرجاء، قد تمكن من بلوغ الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرش المغربي، وذلك عقب تغلبه على حسنية أغادير، بنتيجة 5-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي، وذلك في إطار الدور ثمن النهائي للبطولة.

وكان الرجاء المغربي، قد أعلن في وقت سابق، عن إصابة لاعبه محمد زريدة، قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.

وقال الرجاء في بيان نشره عبر حسابه على «فيسبوك»، إن محمد زريدة، قد تعرض للإصابة في الركبة خلال مباراة الديربي أمام نظيره الوداد في الدوري المغربي، ليتأكد غياب اللاعب لمدة لا تقل عن سبعة أيام.

وسيستضيف الأهلي، نظيره الرجاء، يوم الثاني والعشرين من أبريل الجاري، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، قبل أن يستضيف الرجاء مواجهة الإياب على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، وذلك يوم التاسع والعشرين من نفس الشهر.