رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد أبومسلم: بعد خسارة منتخب الشباب بسباعية أمام الأرجنتين.. شوقى غريب خرجنا فى نزهة للعشاء

شوقي غريب
شوقي غريب

تحدث أحمد أبو مسلم، نجم منتخب مصر السابق عن رحلته مع عالم الاحتراف، مشيرًا إلى أن انتقال محمد صلاح للاحتراف الخارجي في سن صغيرة فرق في تكوين شخصيته.

وقال أحمد أبو مسلم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، ذهبت للأرجنتين مع منتخب الشباب بعد التوقيع للأهلي، الميدالية الوحيدة مع المنتخب كانت لجيلنا الذهبي.

وتابع: خسرنا بسباعية بفضيحة، وظننت أن الموضوع انتهى، كابتن شوقي غريب رفض التمرين وخرجنا في نزهة للعشاء، حتى نخرج من تلك الأجواء.

وأكمل: بعد كدة وكسبنا، وطلعنا مركز ثاني في المجموعة، ونجحنا في حصد برونزية كأس العالم للشباب.

وواصل: تم اختياري ضمن التشكيل المثالي للبطولة، وتوالت العروض علي، فينورد ونانت وستراسبورج، عدت إلى القاهرة وجلست مع الكابتن عدلي القيعي، قال لي هل ترغب في الرحيل؟ طلب مقابل رحيلي مليونًا ونصف المليون يورو.

وأردف: بعدها جلست هذه الفترة مع الأهلي مع كابتن مانويل جوزيه، انضممت للأهلي في وجود ياسر ريان وسعيد عبدالعزيز، وأتى جيلبرتو، وتعرضت لإصابة الرباط الصليبي، ثم أتى عرض ستراسبورج وعرضوا أن يجروا عملية الرباط الصليبي من أجل انضمامي.

وأشار: إلي أن سن الاحتراف هى 17 سنة، النادي الذي يتعاقد معك يستثمر فيك، جاء عرض نانت، وقال لي كابتن ثابت البطل نادي الأهلي لا ينسى أولاده، وقت ما ترجع هترجع علينا.

وشدد: رحلت لستراسبورج وبدأت فترة مغايرة تمامًا في فرنسا، أجروا علي أشعة من أول دماغي إلى قدم رجلي، الأكل صحي، وهناك طبيب يتابعك بانتظام وفقًا لتقارير.

واختتم: كنا في دوري الدرجة الأولى مع ستراسبورج ولسوء الحظ هبطنا للدرجة الثانية، أكملت مسيرتي مع الفريق.