رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول قرار لمدحت عبدالهادى عقب الفوز على حرس الحدود

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدًا في الثالثة والنصف عصرًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادًا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ورفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة من التدريبات عقب الفوز على حرس الحدود في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يقود الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للأبيض مران الغد استعدادا للمباراة المقبلة.

وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على حرس الحدود بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الرابع بجدول المسابقة، في حين توقف رصيد حرس الحدود عند 16 نقطة يحتل بهم المركز الأخير.

مدحت عبدالهادي: روح اللاعبين كلمة السر في الانتصارات المتتالية.. وهذا  موعد تولي أوسوريو تدريب الزمالك

علق مدحت عبدالهادي المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التعادل أمام نادي حرس الحدود في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت أحداثها اليوم على أرضية ملعب ستاد الكلية الحربية، وحقق الفارس الأبيض الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

 

وأوضح عبدالهادي: روح اللاعبين كلمة السر في الانتصارات المتتالية.. وهذا هو موعد تولي أوسوريو تدريب الزمالك.

 وقال مدحت عبدالهادي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: مباراة اليوم كانت مهمة لنا خصوصًا بعد الفوز على البنك الأهلي، كان علينا اللعب بشراسة هجومية من أجل الفوز وهذا ما حدث، سعيد بسبب شكل الفريق خلال الفترة الأخيرة والروح الموجودة أعادت الانتصارات، وسوف تساعد الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

  وأضاف: من غد المدير الفني يستلم وأتمنى نكون عند حسن ظن الجميع في كل البطولات التي نشارك فيها، بدأنا المباراة بطريقة لعب 4-3-2-1 بالشكل المعتاد للزمالك ونجحنا في تسجيل هدفين.  

وتابع: الحرس يقوم بعمل تكتل كبير، لذلك لجأت إلى اللعب على الأطراف، أضاعنا أكثر من فرصة مؤكدة كانت ستغير نتيجة المباراة بعد إصابة فتوح قمنا بتغيير طريقة اللعب ودفعنا بسيف في وسط الملعب. 

 واختتم: لاعبو الزمالك في الخط الهجومي يمتلكون إمكانيات كبيرة وكل ما عملنا عليه خلال الفترة الماضية هو تحسين الشكل أمام مرمى المنافسين.