رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الظهور الأول لمدرب الزمالك الجديد داخل القلعة البيضاء

الكولومبي كارلوس
الكولومبي كارلوس أسوريو

تواجد الكولومبي كارلوس أسوريو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل القلعة البيضاء، من أجل زيارة النادي للمره الأولى ومتابعة التدريبات الجماعية للمستبعدين من مباراة حرس الحدود، التي تقام اليوم  في تمام الساعه التاسعة على ملعب ستاد الكلية الحربية في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص كارلوس علي مصافحة  لاعبي الزمالك المستبعدين من مباراة حرس الحدود، وكان على رأسهم شيكابالا وعبد الله جمعة وعمر جابر وعدد من اللاعبين الذين رحبوا بالمدير الفني الجديد في أول يوم له مع الزمالك.

كما حرص المدرب على رؤية صالة الجيم الخاصة بالفريق، وغرف الملابس ومكتبه الخاص، ومراجعة عدد من الأمور الخاصة بالفريق داخل النادي.

وحرص كارلوس علي متابعة تجهيز الغرفة التكنولوجية الخاصة، التي طالبها من مسئولي الزمالك قبل حضوره، لمقر القلعة البيضاء، بأن تكون مجهزة بأربع أجهزة كمبيوتر وانترنت من أجل استخدامها في التحليل الفني والإحصاء للأعداد للمباريات التي يخوضها الزمالك في المرحلة القادمة وجمع المعلومات عن الفرق المنافسة وعمل تقرير فني خاص بكل لاعب بالزمالك.

ويتضمن التقرير الفني  الخاص باللاعبين حالتهم الفنية والصحية والبدنية وعدد مشاركاته ومدي إنتاجه في المباريات وأخطائه وتحركاته الايجابية والسلبية وكل ما يخص الفرق المنافسة ودراسة لاعبيها وطرق تدريبها وجمع معلومات عن كل لاعب من الفرق المنافسة قبل كل مباراة.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها اليوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.