رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجمة سينا تجهز بدلاء الدراويش لمباريات الدورى

الاسماعيلى
الاسماعيلى

يلتقي بدلاء الإسماعيلي والوجوه الصاعدة من قطاع الناشئين، وديًا مع نجمة سيناء التاسعة مساء غدًا الجمعة، بإستاد الإسماعيلية، للاطمئنان على مستواهم العام ومدى جاهزيتهم للعب في المباريات الرسمية المقبلة.

وحرص حمزة الجمل المدير الفنى لفريق الإسماعيلى على خوض المستبعدين من مباراة الفريق أمام إنبى، مباراة ودية أخرى لتجهيزهم للمباريات المقبلة.

وكان حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي وافق على تنظيم المواجهة التجريبية مع نجمة سيناء غدًا بملعب الدراويش، في إطار الاطمئنان على البدلاء والوجوه الصاعدة فضلًا عن تجهيزهم للاستعانة بالبعض منهم للعب في مباراة المصري الأسبوع السادس والعشرين للدوري الممتاز المحدد موعدها التاسعة والربع مساء الخميس المقبل، بإستاد برج العرب بالأسكندرية.

تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي يواجه الليلة إنبي بإستاد الإسماعيلية، في لقاء أطلق عليه "عنق الزجاجة" الفوز يمنح أبناء الفانلة الصفراء الأمل في الابتعاد قليلا عن المنطقة الخطرة بجدول المسابقة المحلية، وعكس ذلك لن يكون في مصلحتهم بأي حال من الأحوال.

ويلتقى الإسماعيلى مع إنبى مساء اليوم على استاد الاسماعيلية فى اطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، حيث اختار حمزة الجمل 22 لاعبا انتطموا أمس فى معسكر مغلق.