رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتقدم بشكوى رسمية لفيفا لتجميد "كهربا"

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

تقدم مجلس إدارة نادي الزمالك، بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لتجميد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لعدم سداد قيمة الغرامة المستحقة لصالح الفارس الأبيض.

وقدم المحامي الخاص بنادي الزمالك مذكرة رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، من أجل توضيح الأمور خاصة بعد انتهاء المهلة التي حددها الاتحاد الدولى بـ 60 يومًا لتسديد اللاعب الغرامة، حيث تضمنت الشكوى، إثبات رفض كهربا تسديد الغرامة والمماطلة في ذلك الأمر، ومشاركته مع فريقه بشكل مستمر.

وطالب محامي الزمالك بتجميد كهربا لحين الفصل في الأمر والالتزام بدفع الغرامة، مع بحث قانونية مشاركته في المباريات بعد انتهاء مدة المهلة التي تم تحديدها 60 يومًا.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في الضغط علي الفيفا، من أجل عدم  مشاركة اللاعب في السوبر المصري، المقرر إقامته يوم 5 مايو المقبل، بعدما تقرر بصفة رسمية إقامة مباراة كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي.


8 لاعبين يغيبون عن الزمالك أمام حرس الحدود

يفقد نادي الزمالك 8 لاعبين في مباراة حرس الحدود ما بين إصابات ورؤية فنية من الجهاز الفني للفريق بقيادة مدحت عبدالهادي.

ويغيب محمود شيكابالا قائد الفريق الأبيض، عن قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود بسبب معاناته من إجهاد عضلي، فيما يغيب عبدالله جمعة، ومحمد عبدالشافي، بسبب مواصلة الثنائي لأداء برنامجهما التأهيلي من الإصابة.

كما يفقد الزمالك أيضًا خدمات محمد أشرف روقا، بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الضهر، أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية، بينما يغيب عمرو السيسي، بسبب إصابته بكدمة في كاحل القدم، الذي أصيب بها خلال مشاركته في مران الفريق الأبيض.

ويغيب كل من سامسون أكينيولا إلى جانب عمر جابر، بقرار فني، فيما يغيب محمود شبانة، بسبب عدم الجاهزية الفنية.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها اليوم الخميس على ملعب استاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع إن يدفع الجهاز الفنى للزمالك بقيادة المدير الفنى المؤقت مدحت عبدالهادى، بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: أحمد فتوح ومحمود الونش وحسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي.

 في خط الوسط: نبيل عماد دونجا ومحمد عبدالغني وسيف جعفر ومصطفى شلبي.  

الهجوم: أحمد سيد زيزو وناصر منسي.