رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالغنى يتلقى عرضًا محليًا للرحيل عن الزمالك.. وهذا موقف اللاعب

محمد عبدالغني مدافع
محمد عبدالغني مدافع نادي الزمالك

تلقى محمد عبدالغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضًا محليًا في الدوري المصري من نادي سموحة للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم «الكابتن» أن محمد عبدالغني أبلغ الجهاز الفني المؤقت بقيادة مدحت عبدالهادي بأنه يرغب في الرحيل عن صفوف الزمالك والانتقال إلى سموحة، من أجل رغبته في المشاركه بشكل أساسي.

وكانت الفترة الأخيرة في نادي الزمالك، قد شهدت عدم مشاركة محمد عبدالغني بشكل أساسي تحت قيادة المدير الفني السابق البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، مما تسبب فى تراجع مستواه.

من جانبه طلب عبدالهادى من عبدالغنى ضرورة التركيز وبذل قصارى جهده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن الفريق في حاجه إلى العودة للانتصارات من أجل المحافظة على ترتيبه في جدول الدوري، لضمان المشاركة خلال الموسم القادم في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأيضا من أجل الفوز ببطولة السوبر أمام الأهلي، والفوز بالبطولة العربية من أجل  مصالحة وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها اليوم الخميس على ملعب استاد الكلية الحربية، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.