رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة فاركو فى الدورى

كولر
كولر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين علي هامش التدريبات الأخيرة، طالبهم بالتركيز قبل مواجهة فاركو لصعوبة المباراة لأنها تأتي بعد نشوة الحصول علي بطولة الكأس وقد يتسبب انشغال البعض بالاحتفالات في تعرض الفريق لصدمة فنية. 
وأكد المدير الفني أن المباراة تحتاج اللعب بروح قتالية ونسيان مباراة بيراميدز لأن الكأس تم وضعه في دولاب البطولات ونحن أمام منافس عنيد سيلعب بكل قوته لتحقيق نتيجة أمام البطل وهو ما يصعب المهمة علينا ولا بد من احترام المنافس جيدًا. 
وشدد كولر علي أهمية التركيز فقط في الفوز خلال المباراة ومواصلة إسعاد الجماهير التي تنتظر منا الكثير في الملعب ولا بد من غلق أي ملفات تؤثر عليكم. 
وطالب السويسري رباعي الدفاع بضرورة التركيز أمام مهاجمي فاركو وعدم ترك أي مساحات أمامهم مثل الجزائري رزقي حمرون وعمرو جمال وشكري نجيب وكذلك ثنائي الوسط النيجيري كينجسلي سوكاري ومحمود حمادة ولا بد من الضغط عليهم من منتصف ملعبهم.
واختتم كولر جلسته مع اللاعبين أن المباراة لها دوافع كبيرة قبل مباراة الرجاء المغربي بجانب أن فاركو منتعش بعد فوزه علي الاتحاد السكندري ويرغب في استثمار انتصاراته في الدوري.