رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ بورسعيد يبعث رسالة طمأنينة لجمهور النادى المصرى

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

 وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، رسالة طمأنينة إلى جماهير النادي المصري، قائلا: لا تقلقوا النادي المصري كيان عظيم والأمور تسير على ما يرام وهناك تكامل في جميع الأمور بيني وبين  كامل أبوعلي رئيس النادي لضمان استقرار الأمور داخل القلعة الخضراء.

وأوضح محافظ بورسعيد أن هناك تواصلا مستمر لمتابعة مستجدات النادي المصري وأعمال بناء استاد النادي الجديد، وذلك ردا على ما أثير من شائعات في هذا الشأن مؤخرا.

وحرص محافظ بورسعيد على توجيه الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي المصري  ولاعبي النادي على الجهود المثمرة وتقديم أفضل أداء لاسعاد جماهير النادي المصري مضيفا أن وجود الاستقرار في النادي يساهم في تحقيق نتائج أفضل.

وأشار إلى أن النادي المصري كيان عظيم وأنه يعشق تاريخ النادي  ولا يجب الانسياق وراء الشائعات، خاصة أن النادي المصري كيان كبير والدولة المصرية تقوم حاليا ببناء الاستاد الجديد بتكلفة تتخطى المليار جنيه ومحافظة بورسعيد تتحمل تكلفة 260 مليون جنيه كمشاركة في بناء الاستاد الجديد لأن النادي المصري بمثابة الماء والهواء لأبناء بورسعيد وجميعنا نعمل للحفاظ على هذا الكيان في المقام الأول.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على قراره بإعادة الحياة لاستاد النادي المصري وإنشاء الاستاد في موقعه الحالي وهناك جهود مثمرة من كافة الجهات لسرعة الانتهاء من إنشاء استاد النادي المصري الجديد خلال المدة الزمنية المحددة.

من ناحية أخرى يلتقي فريق المصري نظيرة المقاولون العرب، اليوم الخميس، باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري العام الممتاز.

يذكر أن فريق المصري يأتي بالمركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.