رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصدره الدورى: فيوتشر: طموحنا لا حدود له.. ونأمل فى المشاركة بدورى الأبطال الموسم المقبل

فيوتشر
فيوتشر

أكد محمد عبدالكريم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أن الفريق لا حدود لطموحه بعد تصدر الدوري المصري، ويأمل في المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وقال محمد عبدالكريم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن فريق المحلة محترم والمكسب على ملعبه مهم جدا، وتحقيق الفوز يبقينا من طموح الإدارة، وأشكر اللاعيبة على الفوز.

وتابع: طموحنا كجهاز فني لأبعد مدى، نأخذ الموضوع خطوة خطوة، نفسنا ناخذ بطولة غير كأس الرابطة، ونلعب دوري أبطال إفريقيا.

وأكمل: إحنا طماعين، الأهلي عنده مؤجلات لكن الكرة ليست مضمونة، هناك مباريات صعبة، حققنا ثلاث نقاط مهمة وفوز ثالث على التوالي.

وأشار إلى الصعوبات التي تواجه الفريق، قائلًا:" المساندة الجماهيرية والإعلامية من الصعوبات، هناك طموح في النادي من أول إنشاء الفريق، وعلي ماهر، المدير الفني للفريق الأول، موصل هذا الإحساس للاعبين، ماشيين خطوة بخطوة، خرجنا من إفريقيا، نتمنى الموسم المقبل ننافس في دوري الأبطال، والمحافظة على المكانة التي نتواجد بها الآن.

وأوضح الصفقات والتدعيمات التي يحتاجها الفريق، قائلًا:" في يناير كان هناك كثير من العروض على اللاعبين، إدارة النادي لديها طموحة، ونتعامل مع اللاعبين على هذا الأساس، نوصل للاعبين أنهم يجتهدون حتى يكون هناك عروض، والقرار في النهاية لمجلس الإدارة، لدينا العديد من البدائل تعوض الغيابات، من يستطيع إنهاء الدوري هو من يملك البديل الجيد.

واختتم: بوبو شعر ببعض الإجهاد لذلك تم استبداله، والأهم أن يكون البديل على مستوى اللاعب الاساسي، وسعد سمير يقترب من المشاركة مع الفريق.