رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. لياو وجيرو فى مقدمة هجوم ميلان ضد نابولى بدورى أبطال أوروبا

جيرو
جيرو

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه مواطنه نابولي، ضمن لقاءات دوري أبطال أوروبا.

ويحل نابولي ضيفًا على نظيره ميلان، في التاسعة مساء اليوم، ضمن لقاءات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب سان سيرو.

وجاء تشكيل ميلان على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: مايك مايجنان.

خط الدفاع: ديفيد كالابريا، سيمون كير، فوكايو توموري، ثيو هيرنانديز.

وسط الملعب: إسماعيل بن ناصر، ساندرو تونالي، إبراهيما دياز.


الهجوم: كرونيتش، أولفيه جيرو، رافائيل لياو.

 

ويسعى ميلان لتكرار الفوز الذي حققه على نابولي في مباراة الدوري الأسبوع الماضي، من أجل التقدم خطوة ناحية التأهل للدور نصف النهائي من البطولة، وهو نفس الهدف الذي يسعى له نابولي في مباراة اليوم، والذي يدخل المباراة برغبة في الانتقام من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام ميلان برباعية نظيفة، وحصد الفوز من أجل مواصلة مشواره بدوري أبطال أوروبا ناحية التتويج الأول باللقب.

ويتسلح ميلان بثنائية أولفيه جيرو، ورافائيل لياو في الهجوم ويعقد عليهما آمالًا كبيرة في فك دفاعات نابولي وهز الشباك، بالإضافة إلى غياب فيكتور أوسيمين عن نابولي والذي يؤثر على القوة الهجومية للفريق.

 

ويتطلع ميلان للعبور للدور نصف النهائي للمرة الأولى من عام 2007، إذ فشل في تجاوز الدور ربع النهائي من البطولة في كل المشاركات التي تلتها.

فيما يتطلع نابولي للتأهل للدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

وتأهل ميلان لهذا الدور بعد الفوز على فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، فيما تأهل نابولي على حساب أينتراخت فرانكفورت الألماني.

ويتصدر نابولي ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة، فيما يحتل ميلان المركز الرابع برصيد 52 نقطة، خلف روما صاحب المركز الثالث بـ53 نقطة.