رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ريال مدريد لمباراة تشيلسى بدورى أبطال أوروبا

 ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تشكيل فريقه الذي سيواجه نظيره تشيلسي الانجليزي، في مباراة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
خط الدفاع: داني كارفخال، ديفيد ألابا، إيدير ميليتاو، إدواردو كامافينجا.

وسط الملعب: لوكا مودريتش، توني كروس، فريدريكو فالفيردي.

الهجوم: رودريجو جويس، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

فيما جاءت دكة بدلاء ريال مدريد على النحو الآتي: "أندريه لونين، لويس لوبيز، أنطونيو روديجير، خيسوس فاييخو، ناتشو فيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، ماريانو دياز، ماركو أسنسيو، إدين هازارد.


ويسعى فريق ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في مواصلة نغمة الانتصارات الأوروبية، ووضع قدمًا في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال بشكل مبكر قبل خوض لقاء الإياب، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما تغلّب على غريمه برشلونة برباعية نظيفة، ويتأهل إلى نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، قبل أن يخسر أمام فياريال بنتيجة 2-3 في بطولة الدوري الإسباني.

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي الإنجليزي، تحت قيادة مدربه الجديد فرانك لامبارد، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، ومحاولة إقصاء ريال مدريد من البطولة الأوروبية وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

ويدخل فريق تشيلسي هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة إلى حد كبير، بعدما تلقى الفريق هزيمتين أمام أستون فيلا (بنتيجة 2-0) وولفرهامبتون (بنتيجة 1-0)، وتعادلين أمام إيفرتون (بنتيجة 2-2) وليفربول (تعادل سلبي)، في آخر أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.