رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يكشف مدة غياب السولية وربيعة عن المشاركة

السولية مع طبيب الأهلي
السولية مع طبيب الأهلي

تأكد غياب  الثنائي رامي ربيعة وعمرو السولية لاعبي الفريق الأول عن قائمة الأهلي أمام فاركو في الدوري والمقرر لها مساء الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري.
وكشف أحمد أبوعبلة طبيب الفريق أن رامي ربيعة يعاني من شرخ في الكتف وعظمة الترقوة وأظهرت نتيجة الأشعة مدة غيابه عن الفريق لمدة أسبوعين يحتاج إلى الراحة ويغيب أيضا عن مواجهتي الرجاء المغربي في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

 بينما أشار طبيب الأهلي إلي أن إصابة السولية بشد في العضلة الأمامية وقد يغيب من 3 إلي 4 اسابيع عن الفريق بعد خضوعه لأشعة عقب انتهاء مباراة بيراميدز في نهائي كأس مصر.

وأوضح طبيب الفريق أن هناك بعض المحاولات لإمكانية تجهيز ربيعة لمباراة السوبر المحلي أمام الزمالك المقرر لها يوم 5 من الشهر القادم في الإمارات.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أعرب عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر بعد مجهود رائع من اللاعبين، مؤكدًا أن المباراة لم تكن سهلة ولكنه كان واثقًا من الفوز باللقب.

وأكد أن الفريق نجح في خلق العديد من الفرص، وكان يجب التسجيل في الشوط الأول، وأنه سعيد بالأداء والتتويج بلقب الكأس.

وأوضح كولر أن بيراميدز فريق قوي ولعب مباراة جيدة أمامنا، ولكننا استطعنا في النهاية التتويج باللقب، وأهدرنا فرصًا عديدة في الشوط الأول.

وأضاف المدير الفني: «ياسر إبراهيم أدى بشكل جيد في المباراة عقب مشاركته بديلًا في الشوط الأول بدلًا من رامي ربيعة، والفريق لعب بشكل رائع والجميع قدم ما لديه».

ووجه كولر رسالة إلى جماهير الأهلي «سعيد برؤية المشجعين في المدرجات ودعمهم لنا، وأهدي لهم لقب الكأس وأعدهم بالمزيد من البطولات في الفترة المقبلة».