رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف رسائل مدرب الزمالك للاعبين قبل مواجهة حرس الحدود

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

طلب مدحت عبدالهادي، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من لاعبي الفريق اللعب بحذر واحترام الفريق المنافس من أول دقيقة حتى انتهاء المباراة مهما كانت النتيجة.

وشدد مدحت عبدالهادي، علي ضرورة الضغط على لاعبي الحرس ومحاولة تسجيل هدف مبكر يسهل المباراة ويربك صفوف المنافس، والتسجيل من أنصاف الفرص.

كما أنه طالب لاعبي خط الدفاع بالتمركز الجيد وعدم الوقوع فى الأخطاء الدفاعية التي من الممكن أن تتسبب فى استقبالهم الأهداف.

الزمالك يختم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة حرس الحدود


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأربعاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء المرتقب أمام حرس الحدود.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب استاد الكلية الحربية، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة جمعها من 10 انتصارات و6 تعادلات، فيما يحل نادي حرس الحدود في المركز الأخير برصيد 16 نقطة حصدها من 3 انتصارات و7 تعادلات.